تبحث الدراسة الحالية في استخدام إميلي برونتي للتوازي كمركب نحوي في روايته "مرتفعات وزارنج"، وتسعى الدراسة لإظهار كيف أن استخدام إميلي برونتي للتوازي يخدم في ايصال المعنى والرسالة والنظرة إلى قراء الروايه. اعتمد الباحث في هذه الدراسة المنهج التحليلي. وتتضمن الدراسة مقدمة وخلفية نظرية حول التوازي وتحليل لاستخدام برونتي للجمل المركبة في روايتها "مرتفعات وزارنج" وخاتمة.
The present study investigates Emily Bronte’s use of coordination as a syntactic in her novel Wuthering Heights. It attempts to show how Emily Bronte’s use of the coordination serves to convey the meaning, message and view to the readers of his novel. In this study, the researcher has adopted the analytical approach. The study includes an introduction, a theoretical background about coordination as a syntactic features, an analysis of Bronte’s use of the compound sentences in her novel WutheringHeights, and a conclusion
عبداللطيف السيد, وائل. (2022). التوازي في رواية "مرقفعات وزارنج" لايميلي برونتي Coordination in Emily Bronte's Wuthering Heights. مجلة وادي النيل للدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية والتربويه, 36(36), 213-275. doi: 10.21608/jwadi.2022.268205
MLA
وائل عبداللطيف السيد. "التوازي في رواية "مرقفعات وزارنج" لايميلي برونتي Coordination in Emily Bronte's Wuthering Heights", مجلة وادي النيل للدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية والتربويه, 36, 36, 2022, 213-275. doi: 10.21608/jwadi.2022.268205
HARVARD
عبداللطيف السيد, وائل. (2022). 'التوازي في رواية "مرقفعات وزارنج" لايميلي برونتي Coordination in Emily Bronte's Wuthering Heights', مجلة وادي النيل للدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية والتربويه, 36(36), pp. 213-275. doi: 10.21608/jwadi.2022.268205
VANCOUVER
عبداللطيف السيد, وائل. التوازي في رواية "مرقفعات وزارنج" لايميلي برونتي Coordination in Emily Bronte's Wuthering Heights. مجلة وادي النيل للدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية والتربويه, 2022; 36(36): 213-275. doi: 10.21608/jwadi.2022.268205