• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
  • التسجيل

ظاهرة التنوين في الدرس النحوي

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

  • أمحمد فرج علي فرحات

عضو هيئة تدريس بجامعة عمر المختار

10.21608/jwadi.2015.85510

مجلة وادي النيل للدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية والتربويه
المجلد 7، العدد 7
يوليو 2015
الصفحة 441-466
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 488.12 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 200
  • تنزیل PDF: 4,950

APA

فرحات, أمحمد فرج علي. (2015). ظاهرة التنوين في الدرس النحوي. مجلة وادي النيل للدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية والتربويه, 7(7), 441-466. doi: 10.21608/jwadi.2015.85510

MLA

أمحمد فرج علي فرحات. "ظاهرة التنوين في الدرس النحوي", مجلة وادي النيل للدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية والتربويه, 7, 7, 2015, 441-466. doi: 10.21608/jwadi.2015.85510

HARVARD

فرحات, أمحمد فرج علي. (2015). 'ظاهرة التنوين في الدرس النحوي', مجلة وادي النيل للدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية والتربويه, 7(7), pp. 441-466. doi: 10.21608/jwadi.2015.85510

VANCOUVER

فرحات, أمحمد فرج علي. ظاهرة التنوين في الدرس النحوي. مجلة وادي النيل للدراسات والبحوث الإنسانية والاجتماعية والتربويه, 2015; 7(7): 441-466. doi: 10.21608/jwadi.2015.85510

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو